الخدمات الأساسية (قسم العضوية والخدمات)
- إعداد وتصديق شهادة إثبات الشخصية ومزاولة المهنة
- إعداد شهادة المنشأ
- إعداد معاملات جواز السفر الأردني
- تصديق الكفالات بأنواعها (عدلية، عطل وضرر، طالب)
- إقامة وتنظيم دورات تدريبية وورشات عمل تهتم بشؤون القطاع الخاص
- تنظيم لقاءات لرجال وسيدات أعمال، والعمل على التشبيك بينهم وبين المؤسسات المحلية
- نشر وتعميم المعلومات والبيانات المتعلقة بأعضاء الهيئة العامة عند الطلب
- إصدار بطاقات تعريف لأعضاء الهيئة العامة
خدمات مركز صاحبات الأعمال
- تعزيز التواصل مع عضوات الهيئة العامة.
- زيادة تمثيل المرأة في الفعاليات والأنشطة.
- ترويج المركز وأهدافه للمؤسسات ذات العلاقة.
- إعداد قاعدة بيانات واضحة للسيدات العضوات والمستفيدات لتسهيل التواصل معهُن.
- لترتيب لورشات عمل متنوعة تصُب في احتياجات السيدات العضوات والمستفيدات.
- المشاركة في المؤتمرات التي تُعنى بالتمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة والعمل على الاستفادة منها في تطوير المركز.
- تعزيز مفاهيم المسؤولية الاجتماعية لدى السيدات العضوات والمستفيدات.
- عمل لقاءات توعية بمختلف المواضيع للسيدات العضوات والمستفيدات.
- العمل على خلق فرص ترويجية لمنتجات السيدات العضوات والمستفيدات بأقل تكلفة.
- تنظيم معارض دورية لعرض منتجات السيدات العضوات والمستفيدات.
خدمات فرعية أخرى
- عقد لقاءات قطاعية متخصصة ورفع التوصيات إلى الجهات المعنية.
- تقديم أفكار استثمارية للمهتمين.
- تطوير خطط تساهم في تطوير المنشآت المتوسطة والصغيرة.
- ترويج وتسويق المنتجات المحلية عبر شبكة الإنترنت.
- تسهيل وسائل الإتصال محلياً ودولياً للأعضاء، وذلك عن طريق: - الفيديو كونفرنس Video Conferenc - شبكة الانترنت Internet.
- تقديم استشارات قانونية للأعضاء المنتسبين لعضوية الغرفة