الخدمات الأساسية (قسم العضوية والخدمات)

  •  إعداد وتصديق شهادة إثبات الشخصية ومزاولة المهنة
  •  إعداد شهادة المنشأ
  •  إعداد معاملات جواز السفر الأردني
  •  تصديق الكفالات بأنواعها (عدلية، عطل وضرر، طالب)
  •  إقامة وتنظيم دورات تدريبية وورشات عمل تهتم بشؤون القطاع الخاص 
  • تنظيم لقاءات لرجال وسيدات أعمال، والعمل على التشبيك بينهم وبين المؤسسات المحلية
  •  نشر وتعميم المعلومات والبيانات المتعلقة بأعضاء الهيئة العامة عند الطلب
  •  إصدار بطاقات تعريف لأعضاء الهيئة العامة

خدمات مركز صاحبات الأعمال

  • تعزيز التواصل مع عضوات الهيئة العامة.
  • زيادة تمثيل المرأة في الفعاليات والأنشطة.
  • ترويج المركز وأهدافه للمؤسسات ذات العلاقة.
  • إعداد قاعدة بيانات واضحة للسيدات العضوات والمستفيدات لتسهيل التواصل معهُن.
  • لترتيب لورشات عمل متنوعة تصُب في احتياجات السيدات العضوات والمستفيدات.
  • المشاركة في المؤتمرات التي تُعنى بالتمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة والعمل على الاستفادة منها في تطوير المركز.
  • تعزيز مفاهيم المسؤولية الاجتماعية لدى السيدات العضوات والمستفيدات.
  • عمل لقاءات توعية بمختلف المواضيع للسيدات العضوات والمستفيدات.
  • العمل على خلق فرص ترويجية لمنتجات السيدات العضوات والمستفيدات بأقل تكلفة.
  • تنظيم معارض دورية لعرض منتجات السيدات العضوات والمستفيدات.

 خدمات فرعية أخرى

  • عقد لقاءات قطاعية متخصصة ورفع التوصيات إلى الجهات المعنية.
  • تقديم أفكار استثمارية للمهتمين.
  •  تطوير خطط تساهم في تطوير المنشآت المتوسطة والصغيرة.
  • ترويج وتسويق المنتجات المحلية عبر شبكة الإنترنت.
  •  تسهيل وسائل الإتصال محلياً ودولياً للأعضاء، وذلك عن طريق: - الفيديو كونفرنس Video Conferenc - شبكة الانترنت Internet.
  • تقديم استشارات قانونية للأعضاء المنتسبين لعضوية الغرفة